offer

TVs and Audio Category

الخميس، 3 مايو 2018

الاصيل للتشطيبات و الديكورات | الانتركم المنزلي - تركيب انتركم داخلي


الاصيل للتشطيبات و الديكورات | الانتركم المنزلي - تركيب انتركم
#الانتركم_المنزلي
ما هو الانتركم المنزلي
الانتركم المنزلي يعتبر منظومة أمنية متكاملة , فهو عامل أمان و سلامة للافراد و خاصة انه يستخدم فى حماية الممتلكات من العمارات و الشركات و الفيلات و القصور من الغرباء و المجهولين من اللصوص و المتطفلين
ف الانتركم المنزلي عبارة عن جهاز أتصال بين جهازين أحدهم داخل العقار و الاخر بالخارج لمعرفة من القادم ف الانتركم المنزلي جهز تأمين على الجودة بحيث يمكنك من التحكم فى فتح الباب الخارج للعقار و أنت بالاعلي أو لا بعد معرفة الشخص الذي يقوم بالاتصال بك من خلال الانتركم المنزلي .
فيعتبر الانتركم المنزلي أكثر أمانا مثل استدعاء حارس المبنى أو الأمن المكلف بحماية المبنى ، في حالة التعرض لأي موقف أو دخول أغراب .

مكونات الانتركم المنزلي
يتكون الانتركم المنزلي من وحدة يتم تركيبها علي  الحائط في مكان ما مرئي لكل الناس في مدخل العمارة يكون بها سماعة ، ووحدة تغذية كهربائية  ، وكالون كهربى لفتح الباب من خلال السماعة الداخلية  .

أنواع الانتركم المنزلي

الانتركم المنزلي  الأول يسمي ( الأنتركم الديجيتال )
الانتركم المنزلي الثاني  يسمي ( الانتركم الصوتي )
الانتركم المنزلي الثالث يسمي ( الانتركم المرئي )

انتركم منزلي, تركيب انتركم, انتركم لاسلكي, افضل انتركم بكاميرا, انتركم بكاميرا, اسعار الانتركم المنزلى, اسعار انتركم بكاميرا, انتركم باناسونيك, انتركم مرئى, اسعار انتركم, اسعار الانتركم, الانتركم, تركيب انتركم commax, تركيب الانتركم, اسعار انتركم فارفيزا ايطالى,

للاستفسار

 أ. محمد الاصيل

  01009970542
Alaseeldecorations@gmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق